مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جرعة من الفكاهة المميزة في فيلم "ذو توغاذر بروجاكت" لسولفيج أنسباك


سينما

جرعة من الفكاهة المميزة في فيلم "ذو توغاذر بروجاكت" لسولفيج أنسباك

هذا الاسبوع في سينما بوكس، نقدم لكم الفيلم الفرنسي الإيسلندي- The Together Project – الذي عرض في الدورة الأخيرة لمهرجان كان، في أجواء حزينة، وذلك بعد عام من رحيل مخرجه سولفيج أنسباك، المفاجىء.

الفيلم هو الجزء الثالث والأخيرمن ثلاثية كوميدية، ويحكي لنا قصة سمير، الذي يقع في حب أغاثا. عندما يعرف أنها مدربة في إحدى المسابح، يتظاهر بأنه لا يتقن السباحة و يسجل نفسه في دورة تدريبية تشرف عليها حبيبته، التي تكتشف سريعا حيلته. أغاثا تضطر إلى السفر إلى ايسلندا من اجل العمل، لكن سمير يتبعها ليثبت مدى حبه لها.

فيلم The Together Project يطرح مواضيع مألوفة لكنه يتميز بروح فكاهية، عودنا عليها المخرج أنسباك والذي يجعلنا أحيانا نقهقه من فرط الضحك.

نجاح الفيلم يعتمد أيضا على الآداء الرائع لبطليه، حيث نكتشف هذه الكيمياء العجيبة بينهما، كما أن عنصر الماء كان له مفعول السحر.

الماء لعب دورا رئيسيا في هذا الفيلم، حيث تلاشت الحواجز بين أغاثا الجريئة وسمير الخجول، الماء مكنهما من عيش لحظات هادئة.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

البروفسور روبرت لانغدون يعود لحل لغز جديد في فيلم "انفيرنو"