عاجل

تقرأ الآن:

روزربرغ يتصدر سباق جائزة أوروبا الكبرى في باكو


speed

روزربرغ يتصدر سباق جائزة أوروبا الكبرى في باكو

يوورنيوز:

“ مرحبا بكم في برنامج السرعة، لم يكن أبدا لجائزة أوروبا الكبرى للفورمولا واحد مكانا محددا، دونينغتون نوربورغرينغ وفالنسيا كانت من بين حلبات هذا العام ، بامكاننا الآن اضافة باكو في أذربيجان الى القائمة . هل ستواصل ميرسيدس في سيطرتها، دعونا نرى ذلك” .

**روزربرغ سائق فريق مرسيدس يتصدر سباق جائزة أوروبا الكبرى

تصدر الألماني نيكو روزربرغ سائق فريق مرسيدس سباق جائزة أوروبا الكبرى الذي اجري على حلبة باكو عاصمة اذربيجان ضمن فعاليات بطولة العالم (الجائزة الكبرى) لسباقات سيارات فورمولا1- .

سائق مرسيدس الذي كان اول المنطلقين، انهى مسافة السباق في توقيت زمني قدره ساعة واثنتين وثلاثين دقيقة واثنتين وخمسين ثانية وثلاثمائة وستة وستين جزءا مئوية ليتقدم بذلك على سباستيان فيتيل سائق صاحب المركز الثاني في السباق والذي تأخر ب ست عشرة ثانية وستمائة وستة وتسعين جزءا مئوية. المكسيكي سيرجيو بيريز حل ثالثا في السباق .

يوورنيوز:

“ شهر جوان هو شهر كرة القدم والبطولة الأوروبية . في مثل هذا الشهر من عام 1976 كان انطونين بانينكا هو النجم لأن ضربة جزاءه
اعيدت بعد ذلك في العديد من المرات. في المقابل وفي الفورمولا واحد، لا يمكن أن نحصل على فائز بالطريقة التي شهدتها الجائزة الكبرى في السويد من عام 1976 “.

**سيارة بست عجلات بدلاً من أربع في الفورمولا واحد

حقق جودي شيكتر إنجازاً غير مسبوق خلال جائزة السويد الكبرى التي جرت في عام 1976. شيكتر أصبح أول سائق يفوز بسباق فورمولا-1 على متن سيارة بست عجلات بدلاً من أربع.

السيارة الفريدة من طراز تايرل بي 34 جذبت أنظار الإعلام والجمهور على حد سواء، وزاد من أهمية الإنجاز حلول باتريك ديبلر في المركز الثاني مستخدماً نفس السيارة.

لكن منذ عام 1983 اصبحت قوانين الفورمولا واحد واضحة حيث لا مكان للسيارات بست عجلات.

يوورنيوز:

“ كلنا نعرف عن أدوار جاسون ستاتام في الشاشة الكبيرة، لكن كيف يعيش دور البطل في حياته اليومية . لقد افصح عن مهارات القيادة التي يتمتع بها خلال نهاية هذا الاسبوع في لو مان ، فلنشاهد ذلك ونلتقيكم العدد المقبل” .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

speed

فورمولا واحد: فوز هاميلتون في سباق الجائزة الكبرى الكندية