مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رجال الأعمال يطالبون الناخبين بالتصويت لصالح البقاء داخل الاتحاد الأوروبي


اقتصاد

رجال الأعمال يطالبون الناخبين بالتصويت لصالح البقاء داخل الاتحاد الأوروبي

مالك شركات فيرجن الملياردير ريتشارد برانسون دعا بمعية عدد كبير من رجال الأعمال البريطانيين والأجانب الناخبين للتصويت لصالح البقاء داخل الاتحاد الأوروبي في استفتاء يوم الخميس المقبل.

وأكدوا أن الحفاظ على العضوية الأوروبية من شأنه أن يحافظ على النمو الاقتصادي في بريطانيا وتوسع تجارتها الخارجية.

ريتشارد برانسون مؤسس مجموعة فيرجين:“أعتقد بأن الخروج سيكون كارثة مالية بالنسبة لبريطانيا، سنرى انهيار الجنيه الإسترليني، سيتم تعليق التجارة، والمركز المالي لأوروبا حاليا في لندن من المتوقع أن ينتقل بسهولة إلى أوروبا.”

وقبل ثلاثة أيام من الاستفتاء المصيري، ارتفعت أسواق المال والسلع الأولية في تعاملات هذا الاثنين وتحسنت معنويات المستثمرين.

سعر الجنيه الإسترليني ارتفع بنسبة واحد فاصلة سبعة بالمئة محققا أكبر مكسب يومي منذ سبع سنوات، سوق لندن أغلقت على ارتفاع بنسبة ثلاثة بالمئة، فيما أنهت كل من بورصة باريس وفرانكفورت تداولاتها بارتفاع بنسبة ثلاثة فاصلة خمسة بالمئة.

كما سجلت الأسهم الأمريكية ارتفاعا حادا في مستهل التعاملات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

تقلبات في الأسواق قبل استفتاء بريطانيا