مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

زوج البرلمانية جو كوكس يقول إنها ماتت بسبب "رؤاها" السياسية


العالم

زوج البرلمانية جو كوكس يقول إنها ماتت بسبب "رؤاها" السياسية

البرلمانية البريطانية جو كوكس التي تعرضت لإطلاق رصاص وطعن قبل أسبوع من الاستفتاء حول بقاء المملكة المتحدة في الاتحاد الأوروبي، ماتت بسبب مبادئها السياسية، بحسب زوجها.
في مقابلة تلفزيونية، أكد بريندان كوكس، أن موت زوجته سيكون استكمالاً لمسيرتها السياسية الداعمة لبقاء المملكة المتحدة في الاتحاد الأوروبي.

بريندان كوكس : “لقد كانت سياسية، وتتمتع برؤى سياسيةٍ قوية، وأعتقد أنها قتلت بسبب تلك الرؤى. أظن أنها ماتت من أجل مبادئها وتتمنى أن تبقى كرمز لها بعد مماتها.” وأضاف : “كنا نتحدث مراراً بشأن التوجهات السياسية، وكانت قلقة حول الأمر. ليس في المملكة المتحدة فحسب بل بشكل العام. فالسياسة في الوقت الراهن تخلق الانقسام وتلعب على أسوأ المخاوف عند الناس، بدل التركيز على فطرتهم الجيدة.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

تظاهرة في إسطنبول احتجاجاً على اعتقال ثلاثة مدافعين عن حرية الإعلام