مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

يورو 2016: فرحة مناصري المنتخبين الويلزي والإنجليزي بالتأهل إلى ثمن النهائي


المملكة المتحدة

يورو 2016: فرحة مناصري المنتخبين الويلزي والإنجليزي بالتأهل إلى ثمن النهائي

فرحة عارمة لدى مناصري المنتخب الويلزي عقب اقتطاعه تأشيرة التأهل إلى الدور ثمن النهائي كأس أمم أوروبا لكرة القدم، انجاز تاريخي يحقّقه زملاء النجم غاريث بايل في أولى مشاركة لهم في المنافسة بحيث تصدروا المجموعة الثانية بعد إحراز ثلاثية نظيفة أمام روسيا، أنصار منتخب التنين احتفوا في شوارع تولوز بهذا التأهل البارع.

هذه المناصرة تقول:“كنا نتوقع الفوز، إنّهم فعلوا ذلك بطريقة رائعة إنّها أفضل لحظات في حياتي، لم أتوقع أن أعيش هذا اليوم، تحيا ويلز.”

من جهتهم مناصرو منتخب روسيا عرفوا خيبة أمل كبيرة عقب هذه الهزيمة التي أقصتهم نهائيا من المنافسة، هذا المناصر الروسي يقول:“أنا حزين ومحبط، هذا ما في الأمر والحياة مستمرة، سوف نحتضن كأس العالم في المستقبل القريب لذلك سنحاول أن نحضر منتخبنا جيدا لهذا الموعد،ى لكن لاعبي المنتخب الويلزي كانوا بحق رائعين.”

وفي مدينة سانت إيتيان الفرحة ارتسمت على وجوه محبي منتخب إنجلترا المتأهل إلى ثمن النهائي في المرتبة الثانية من نفس المجموعة، منتخب الأسود الثالثة اكتفى بالتعادل السلبي في المواجهة التي جمعته بسلوفاكيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

القضاء على 2500 من مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية في الفلوجة