عاجل

تقرأ الآن:

يورو2016: البرتغال و المجر يتأهلان فيما ايسلندا و إيرلندا تتأهلا لأول مرة للثمن نهائي .... بلجيكا تتأهل و السويد تودع البطولة


the corner

يورو2016: البرتغال و المجر يتأهلان فيما ايسلندا و إيرلندا تتأهلا لأول مرة للثمن نهائي .... بلجيكا تتأهل و السويد تودع البطولة

المجر3-3 البرتغال
ايسلندا 2-1 النمسا
السويد0-1 بلجيكا
إيطاليا0-1 إيرلندا


البرتغال و المجر يتأهلان إلى ثمن النهائي

على أرضية ملعب أولمبيك ليون، الفريق البرتغالي تعادل مع الفريق المجري بثلاثة أهداف لكل فريق ، و بذلك تتاهل كل من البرتغال و المجر إلى ثمن النهائي . و افتتح باب التسجيل زولتان جيرا في الدقيقة 19، لويس ناني عدل النتيجة في الدقيقة 42 لصالح البرتغال ، بالازس دزسودزساك أضاف هدفين للمجر في الدقيقة 47 و 55 ، كريستيانو رونالدو من جهته سجل هدفين في الدقيقة 50 و 62.


إيسلندا تتأهل إلى ثمن النهائي فيما النمسا تقصى من المنافسة

ستاد دو فرانس احتضن المقابلة التي جمعت بين ايسلندا و النمسا ، و التي انتهت بـهدفين لهدف لصالح ايسلندا، الشيء الذي يسمح لايسلندا بالتاهل لأول مرة أما النمسا فقد اقصيت من المنافسة،و افتتح باب التسجيل جون داوي بوفارسون في الدقيقة 18 لصالح الفريق الايسلندي ، ليعدل النتيجة أليساندرو شوبف في الدقيقة 60 ، الهدف الايسلندي الثاني من تسجيل أرنور إنغفي تروستاسون في الدقيقة 90.

صور اليوم

euro 2016 day 13

بلجيكا تتأهل و ابراهيموفيتش يودع المنافسات الدولية مع التشكيلة الوطنية

على أرضية ملعب أليانز ريفر بنيس ، انتهت المقابلة التي جمعت بين السويد و بلجيكا بفوز الفريق البلجيكي بهدف نظيف سجله رادجا ناينغولان في الدقيقة 85، زلاتان ابراهيموفيتش لعب مقابلته الأخيرة مع الفريق الوطني السويدي، لكنه خرج يجر أذيال الهزيمة. بلجيكا إذا تتأهل إلى ثمن النهائي.


إيرلندا تتأهل لأول مرة إلى ثمن النهائي

من جهته الفريق الايرلندي سجل هدفاً نظيفاً في مرمى الفريق الايطالي بفضل روبي برادي الذي سجل في الدقيقة 84 ، في ملعب ليل . إيرلندا تتأهل إلى ثمن النهائي للمرة الاولى ، أمام إيطاليا المتأهلة أصلا، و سيواجه الفريق الايرلندي الديكة يوم الأحد في ملعب ليون

مباريات الدور ثمن النهائي ستكون كالتالي

تشينسيا ريزي : و الآن لنلقي نظرة عامة على مباريات ثمن النهائي التي ستبدأ السبت في سانت اتيان ، في لقاء القمة بين سوسرا و بولندا.

مباريات السبت 25 يوليو/ تموز
سويسرا-:- بولندا بملعب جيوفروى جيشار سانت اتيان
ويلز : إيرلندا الشمالية ملعب حـديقة الأمراء
كرواتيا-:-البرتغال بملعب لانس

مباريات الأحد 26 يوليو/تموز
فرنسا : إيرلندا بملعب أولمبيك ليون
ألمانيا : سلوفاكيا بملعب ليل متروبول
المجر : بلجيكا بملعب تولوز

مباريات الاثنين 27 يوليو/ تموز
إيطاليا-:- إسبانيا بملعب فرنسا
إنجلترا-:-أيسلندا بملعب أليانز ريفييرا بنيس

تشينسيا ريزي : سابقاً عرضنا عليكم أكثر اللاعبين وسامة في اليورو 2016. و حتى نكون منصفين ، اليوم سنقدم لكم أجمل زوجات اللاعبين اللواتي جئن إلى الملاعب الفرنسية لتشجيع.

-1 بكاري سانيا يعتمد على زوجته و أم ولديه إلياس و قيس ، لودوفين قادري صاحبة 27 عاماً و التي تشارك في برامج تلفزيونية رياضية.
-2 لاعبة التنس الصربية أنا إيفانوفيتش صاحبة 28 عاماً زوجة زوجة الألماني باسيان شفاينستيغر
-3 سارة كاربونيرو ، المذيعة التلفزيونية سابقاً تشجع زوجها حارس المرمى إكر كاسياس.
-4 البولندية آنا ليفاندوفسكا لاعبة كارتيه متحصلة على عدة ميداليات تشجع زوجها اللاعب البولوني روبرت لوفاندوفسكي ، مهاجم نادي بايرن ميونيخ. -5 اللاعب الايطالي غرازيانو بيلي ، مهاجم سوثامبتون، يمكن أن يعتمد على تشجيع زوجته فيكتوريا فارغا.

تشينسيا ريزي : دعونا نختم هذه الحلقة مع المشجعين الايرلنديين في فرنسا، الذين يستحقون “جائزة اللطافة”. مع هذه الصور.



شخصية اليوم:كريستبانو رونالدو

فبعد قصة الميكروفون الذي رماه في البحيرة أثناء تجواله أمام الفندق تذمراً من القناة التلفزيونية البرتغالية التي ما فتأت ترميه بسهام النقد الجارح في كثير من الأحيان، نجم ريال مدريد سجل هدفين في المقابلة أمام المجر ، ليكون أول لاعب يسجل في أربع بطولات أوروبية للأمم.

the corner

يورو2016: ألمانيا تفوز بهدف نظيف و تتأهل...و بولندا تنتزع بطاقة التأهل لأول مرة ، فيما اسبانيا تخسر لأول مرة أمام كرواتيا و تركيا تحافظ على أمل التأهل