مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الانتخابات التشريعية في اسبانيا...ماذا عن سوق العمل ؟


اقتصاد

الانتخابات التشريعية في اسبانيا...ماذا عن سوق العمل ؟

تشهد اسبانيا في السادس والعشرين من يونيو انتخابات تشريعية تشارك فيها العديد من الأحزاب في البلاد. الانتخابات التي تجرى كاعادة
لانتخابات العشرين من ديسمبر الماضي حيث فشلت الأحزاب السياسية في اسبانيا في تشكيل ائتلاف حكومي، تحظى بالكثير من الترقب في قبل الاسبان لاسيما مع الوضع الاقتصادي الي تشهده البلاد.

أستاذ العلوم السياسية ، بابلو سيمون:

“ ستواجه الحكومة الجديدة الكثير من المصاعب. يجب أن نتذكر أن الاقتصاد يشهد نموا لكن هناك الكثير من التحديات. لدينا نسب بطالة تفوق العشرين في المئة. يجب علينا مواجهة الضغوط على الميزانية بالاضافة إلى ضغط الإتحاد الأوروبي “.

ويأمل الشباب الإسباني في أن تحمل التغييرات السياسة الممكنة تغييرا على المشهد الإقتصادي لا سيما في مجال توفير مناصب الشغل حيث يعاني أكثر من عشرين في المئة من البطالة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

البريكست في صلب اهتمام البنك المركزي الأوروبي والمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي