مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البريطانيون يستهلون عملية التصويت على بقائهم في الإتحاد الأوروبي أو المغادرة


العالم

البريطانيون يستهلون عملية التصويت على بقائهم في الإتحاد الأوروبي أو المغادرة

اكثر من 45 مليون ناخب بريطاني يشاركون في الاستفتاء، يتوجهون إلى صناديق الإقتراع التي فتحت أبوابها عند الساعة السابعة صبحاحا للاجابة على السؤال التالي “هل على المملكة المتحدة البقاء عضوا في الاتحاد الأوروبي اوالمغادرة ؟”
اجراء الاستفتاء يتزامن وتوافد عدد من البريطانيين على مكاتب العملات الأجنبية لشراء اليورو خشية من تراجع الجنيه الإسترليني في حال أسفر الإستفتاء على خروج المملكة من الاتحاد الأوروبي.
مختلف استطلاعات الرأي أفادت أنّ الفارق في نوايا التصويت ضئيل جدا بين الصف الداعي للبقاء في الاتحاد الأوروبي ونظيره المؤيد للخروج، لكن هناك حوالي 9% من المترددين الذين سيكون تصويتهم حاسما في هذا الإختبار التاريخي الذي يقبل عليه البريطانيون.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

سولار إمبلس تحط بمطار إشبيلية الإسباني