مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بريطانيا :رواد معكسر الانفصال يدلون بأصواتهم في الاستفتاء


المملكة المتحدة

بريطانيا :رواد معكسر الانفصال يدلون بأصواتهم في الاستفتاء

في يوم الاستفتاء في المملكة المتحدة، توجه رواد معكسر الخروج من الاتحاد الاوروبي للاداء بأصواتهم أملين أن يتحقق مرادهم بالانفصال.
نايجل فاراج زعيم حزب الاستقلال
وهو معروف بمعاداته للوحدة الاوروبية قاد حملة من أجل تشجيع البريطانين للتصويت بالانفصال عن الاتحاد الاوروبي الذي يتهمه بالفساد وبعدم الفعالية.
وبعد خروجه من مركز الاقتراع أعرب فاراج عن سعادته بالاستفتاء
مؤكدا بانه كان بنتظر هذه اللحظة منذ أن كان طفلا وهو متحمس جدا”. كما أدلى وزير العدل ما يكل غولف بصوته مؤيدا الانفصال، وهو أحد قادة معسكر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ويرى أن خروج بلاده من الاتحاد سيكون “قدوة للعالم”.
وهو يرى أن بلاده في حال الانفصال ستكون قادرة على استعادة السيطرة على الكثير من المرافق بالاضافة الى أن الخروج من الاتحاد الأوروبي سيؤدي إلى إصلاحه.
معكسر الانفصال كان قد وعد البريطانيين بما أسماه استعادة السلطة على القانون والمالوالحدود .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسبانيا

فضيحة تهز الحكومة الاسبانية قبل أيام من الانتخابات