مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أردوغان يلوح باستفاء شعبي حول انضمام بلاده للاتحاد الأوروبي ‎


تركيا

أردوغان يلوح باستفاء شعبي حول انضمام بلاده للاتحاد الأوروبي ‎

أكدت تركيا بدء جولة جديدة من المفاوضات للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي، تعقد في الثلاثين من الشهر الجاري.

قبل يوم من هذا الإعلان، صعد الرئيس التركي رجب الطيب أردوغان من لهجته أمام الأوروبيين، ملوحاً بإمكانية إجراء استفتاء شعبي حول مواصلة المفاوضات بشأن انضمام بلاده للاتحاد الأوروبي.

رجب طيب أردوغان: “مسألة التأشيرة تظهر إلى أي حدّ لايمكن تصديقكم. نتوصل إلى اتفاق مكتوب معكم. ومن ثم تخلفون بوعودكم. إنه الوجه القبيح لأوروبا. يطير صوابكم عندما يكشف أردوغان وجهكم القبيح. لهذا أنتم تخططون للتخلص من أردوغان.”

الاتفاق الموقع بين بروكسل وأنقرة ينص على احتواء تدفق المهاجرين، مقابل منح الأتراك فرصة السفر إلى أوروبا بدون الحاجة إلى تأشيرة. ويختلف الطرفان حول قانون الإرهاب، إذ يتهم الأوروبيون تركيا باستغلال هذا القانون “الفضفاض” لقمع جميع المعارضين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

"سنعترف بهدف فوزكم في بطولة العالم 1966" - "لاتغادروا"