مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بنك إنجلترا والبنك المركزي الأوروبي على استعداد لضخ سيولة إضافية في الأسواق


اقتصاد

بنك إنجلترا والبنك المركزي الأوروبي على استعداد لضخ سيولة إضافية في الأسواق

محافظ بنك إنجلترا مارك كارني قال إنه مستعد لتوفير مزيد من السيولة تصل إلى 250 مليار جنيه إسترليني لدعم الأسواق المالية.

محافظ بنك إنجلترا مارك كارني:“نحن مستعدون لذلك، لقد قام كل من بنك انجلترا ووزارة الخزانة بوضع خطة للطوارئ واسعة النطاق لمواجهة عواقب الاستفتاء، البنك لن يتردد في اتخاذ تدابير إضافية عند الحاجة وضبط الأسواق والحفاظ على الأسعار وحماية الاستقرار المالي واقتصاد المملكة المتحدة. وكإجراء وقائي لدعم الأسواق، بنك انجلترا على استعداد لتوفير أكثر من 250 مليار إضافية. كما أن البنك قادر على توفير السيولة بالعملات الأجنبية إذا لزم الأمر.” من جهته أعلن البنك المركزي الأوروبي عن استعداده لضخ سيولة إضافية إذا دعت الحاجة إلى ذلك باليورو أو بعملات أجنبية أخرى، وأكد رئيس البنك ماريو دراغي أنه يراقب عن كثب الأسواق المالية بعد الاستفتاء البريطاني في الأسواق النقدية داخل الاتحاد الأوروبي والعالم.

وقال إنه يتواصل مع البنوك المركزية للاستعداد لأي سيناريوهات محتملة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الأسهم الأوروبية تغلق خضراء...مدعومة بتفاؤل بقاء بريطانيا ضمن الإتحاد