مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تراجع الجنيه الإسترليني إلى أكثر من 10 بالمئة


اقتصاد

تراجع الجنيه الإسترليني إلى أكثر من 10 بالمئة

خروج بریطانيا من الاتحاد الأوروبي زلزل الأسواق العالمية وخاصة البريطانية وتسبب في هبوط الجنيه الاسترليني لعشرة بالمئة خلال تعاملات هذا الجمعة إلى أدنى مستوى له منذ ما قبل اتفاق بلازا في العام 1985.

التصويت لصالح الخروج من الاتحاد دفع المستثمرين في الأسواق العالمية إلى التهافت على الملاذات الآمنة مثل الين والفرنك السويسري.

وتراجع الجنيه الاسترليني إلى واحد فاصل خمسة وثلاثين دولار.

كما سجل اليورو هبوطا حادا أمام الدولار الأمريكي، ومن المتوقع أن تواجه العملة الأوروبية الموحدة صعوبات في ظل المخاوف من تأثير خروج بريطانيا على اقتصاد المنطقة.

كما تراجع مؤشر فوتسي بنسبة أربعة فاصلة خمسة بالمئة.

و تراجعت قيم بعض المصارف الكبرى كرويال بنك أوف سكوتلاند وباركليز ولويدز بانكينغ غروب بأكثر من ثلاثين بالمئة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الأسهم الأوروبية تغلق خضراء...مدعومة بتفاؤل بقاء بريطانيا ضمن الإتحاد