مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البابا فرنسيس يصف مذابح الأرمن ب"الإبادة"


أرمينيا

البابا فرنسيس يصف مذابح الأرمن ب"الإبادة"

أثناء لقاء البابا فرنسيس الجمعة في يريفان، ندد بتعرض الأرمن في مطلع القرن العشرين للإبادة، ليستخدم بذلك هذا المصطلح الذي ترفضه تركيا للمرة الثانية.

ووجهه البابا كلامه إلى رئيس الدولة الأرمينية سيرج سركيسيان و إلى الطبقة السياسية و أعضاء السلك الدبلوماسي وقال:” هذه مأساة، هذه الإبادة سجلت بداية سلسلة الكوارث الهائلة التي شهدها القرن الماضي”.

من الملفت أن كلمة “الإبادة” لم تكن واردة في النص المكتوب الذي وزع مسبقا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

الجالية البريطانية في بلدة خابيا الإسبانية قلقة بعد قرار الانسحاب من الاتحاد الأوروبي