مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البابا يندد بتعرض الأرمن "للإبادة " خلال حكم السلطنة العثمانية


أرمينيا

البابا يندد بتعرض الأرمن "للإبادة " خلال حكم السلطنة العثمانية

خلال زيارته إلى يريفان عاصمة أرمينيا، توجه البابا فرانسيس إلى نصب “تزيتزرناغابرت” التذكاري الذي اقيم لتكريم الضحايا الذين سقطوا ابان الحكم العثماني خلال الحرب العالمية الأولى.

البابا فرانسيس ندد بتعرض الأرمن في مطلع القرن العشرين “للابادة” خلال حكم السلطنة العثمانية، ليستخدم للمرة الثانية هذا المصطلح الذي ترفضه تركيا.

وترقب الأرمن المسيحيون زيارة البابا الذي يرون فيه رسول سلام وافضل مدافع عن قضيتهم ازاء انقرة التي لا تزال ترفض الحديث عن ابادة الارمن بين 1915 و1917.

وسيركز برنامج البابا على الجانب الديني ، كما سيقوم بمبادرات نحو الكنيسة الارمنية التي انفصلت عن روما في القرن الرابع وينتمي اليها اكثر من 90% من السكان بينما يتبع ال10% الباقون الكنيسة الكاثوليكية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

بريكسيت: بريطانيا ستكون في "مؤخرة الصف" اذا ما تعلق الأمر بالاتفاقيات التجارية مع الولايات المتحدة