عاجل

تقرأ الآن:

هيمنة أوروبية خلال اليوم الثاني والأخير من جائزة بودابست الكبرى للجودو


رياضة

هيمنة أوروبية خلال اليوم الثاني والأخير من جائزة بودابست الكبرى للجودو

المجري كريستيان توث توج أمام جماهيره بالميدالية الذهبية في فئة اقل من 90 كلغ بعد تفوقه في المباراة النهائية على البطل الأولمبي السلوفيني ميخاييل زغانك. فوز ثمين لتوث الذي سيعرف أول مشاركة له في الألعاب الأولمبية خلال دورة ريو ديجانيرو المقبل.

إفان نيفونوف أحرز اللقب في فئة أقل من 81 كلغ، الروسي تفوق في النهائي على الالماني سفين ماريش. في فئة اقل من 100 كلغ تغلب الهولندي مايكل كوريل على سوييب كوربونوف من اوزبكستان. كوريل يحرز اول ميدالية ذهبية له في جائزة كبرى بفضل وزآري، و يذكر أن هذه هي أيضا الميدالية الذهبية الوحيدة لهولندا في هذه البطولة.

لدى السيدات فوز مفاجئ لإلفيسمار رودريغز من فنزويلا على صاحبة الميدالية الفضية في بطولة العالم الالمانية لورا فارغاس كوش في فئة اقل من 70 كلغ. الفنزويلية البالغة من العمر تسعة عشر عاما تفوقت على منافستها في النهاية بفضل إيبون.

الأمريكية كايلا هاريسون، تمكنت من الحفاظ على لقبها في البطولة في فئة أقل من 78 كلغ. بتغلبها على السلوفينية أناماري فرينسيك في المباراة النهائية تحقق البطلة الأولمبية البالغة من العمر 25 عاما الفوز الثالث لها على التوالي في جائزة بودابست الكبرى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

بطولة أوروبا للمبارزة بالسيف : المنتخب الروسي يتوج للمرة الثانية على التوالي