مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القوات العراقية تعلن سيطرتها التامة على الفلوجة


العراق

القوات العراقية تعلن سيطرتها التامة على الفلوجة

القوات العراقية أعلنت الأحد سيطرتها التامة على مدينة الفلوجة الواقعة على بعد 60 كلم غرب العاصمة بغداد. المدينة وقعت بيد تنظيم ما يسمى الدولة الاسلامية منذ يناير/ كانون الثاني 2014. المتحدث باسم جهاز مكافحة الارهاب صباح النعمان ذكر أن عملية السيطرة على حي الجولان آخر معاقل داعش لم تتطلب سوى ساعتين. و أضاف النعمان أن التنظيم لم يطلق رصاصة واحدة .
يذكر أن الفلوجة إحدى أهم معاقل ما يسمى بتنظيم الدولة الأسلامية ، بدات عمليات استعادة السيطرة عليها في 23 مايو/آيار ، بعد حصار مشدد دام عدة أشهرشاركت فيه قوات الحشد الشعبي ، الفصائل الشيعية المدعومة من إيران.
المدينة خلت من سكانها، ووفقا للأمم المتحدة فقد نزح حوالى 85 ألف شخص منذ بدء العملية قبل أكثر من شهر ، و رجوعهم يمكن أن يكون معقداً بسبب العبوات الناسفة.
فيما يبقى عدد الضحايا من المدنيين الذين سقطوا منذ بدء العملية غير واضح.
مسؤول عسكري ذكر أن القوات العراقية فتشت 20 ألف شخص فروا من المعارك قصد التحقق من عدم وجود عناصر من داعش مندسة .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

إستقالات و إقصاء... البريكسيت يواصل زلزلة حزب العمال البريطاني