مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اسرائيل وتركيا تتوصلان إلى اتفاق لتطبيع علاقاتهما


إسرائيل

اسرائيل وتركيا تتوصلان إلى اتفاق لتطبيع علاقاتهما

توصلت تركيا وإسرائيل اليوم الأحد إلى اتفاق يكرس تطبيع العلاقات بينهما خلال اجتماع بين وفدي البلدين في روما، يأتي هذا الإتفاق بعد ست سنوات من توتر العلاقات بين البلدين في أعقاب شن اسرائيل هجوما على سفينة تركية كانت تنقل مساعدات انسانية إلى قطاع غزة في عام 2010.

وحسب مسؤول إسرائيلي طلب عدم الكشف عن إسمه، فإن تفاصيل هذا الاتفاق ستعرض هذا الإثنين خلال مؤتمر صحفي يعقد في روما.

هذا الأتفاق يأتي بعد ثلاث سنوات من المحادثات بدعم أمريكي، لإنهاء توتر العلاقات بين البلدين والتي وصلت إلى حد القطيعة بعد أن قتلت البحرية الإسرائيلية عشرة ناشطين أتراك مؤيدين للفلسطنيين كانوا على متن سفينة مرمرة عندما حاولوا كسر الحصار البحري المفروض على غزة في 2010.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

المنتخب الفرنسي يتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوربا والفرحة تعم شوارع "ليون"