مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

يوم في حياة مشجع ايرلندي !

مشجعو المنتخب الايرلندي نجحوا في جذب أنظار العالم من خلال عروضهم الحماسية أثناء المباريات واللعب النزيه خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية في فرنسا.

تابعت كاميرات يورونيوز “الرجال ذو الرداء الأخضر” قبل وبعد خسارتهم الأخيرة أمام فرنسا. هزيمتهم الأخيرة لم تثبط من حماستهم حيث استمروا في الغناء كما يوضح هذا الفيديو المصور بكاميرة تليفون نقال سامسونج.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ردود فعل متباينة بعد تصويت البريطانيين على مغادرة الإتحاد الأوروبي