مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إيزي جيت ورايان إير من بين المتضررين من خروج بريطانيا من الإتحاد


اقتصاد

إيزي جيت ورايان إير من بين المتضررين من خروج بريطانيا من الإتحاد

برزت أولى تداعيات تصويت البريطانيين لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي نهاية الأسبوع الماضي مع افتتاح بورصة لندن صباح الاثنين، إذ شهدت أسهم بعض الشركات، على غرار الشركات الجوية منها هبوطا حادا.

أسهم شركة “إيزي جيت” للطيران تراجعت بنسبة 16 في المئة، بعدما زادت التساؤلات حول مستقبل الطيران البريطاني في ظل حالة عدم اليقين التي تخيم على أوروبا.

وصوت البريطانيون الخميس لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي بنسبة 52 في المئة، ما أدى إلى اضطرابات كبيرة في الأسواق المالية.

رايان إير شركة الطيران التي يقع مقرها الرئيسي في دوبلن تخشى بدورها تراجع رقم أعمالها لا سيما وهي أكبر شركة جوية ناقلة ومنخفظة التكلفة بأوروبا.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

وزير المالية البريطانى: مزيد من التقلبات بانتظارنا لكن الاقتصاد قوى