مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جون كيري في بروكسل يدعو الى معالجة الأمور برَويَّة


مكتب بروكسل

جون كيري في بروكسل يدعو الى معالجة الأمور برَويَّة

زيارة عمل الى بروكسل قام بها وزير خارجية الولايلات المتحدة و تناولٌ لموضوع تخلِّى بريطانيا عن الإتحاد الأوروبي و دعوة للإبتعاد عن ردود الفعل الإنفعالية خلال الفترة المقبلة :“عدم الضياع اساسي جدا في هذه الفترة الإنتقالية كي لا تحدث تشنُّجات أو ردات فعل في غير محلها. علينا ان نستمر بجهودنا من أجل خدمة المصالح و القيم المشتركة التي عملنا من أجلها و جمعتنا منذ البداية”. جون كيري كرر الحرص على الوحدة الأوروبية و أكَّد ان بلاده ستبقى على علاقة مميزة مع بريطانيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

المفوضية الأوروبية تطالب بريطانيا بتفعيل قرار الشعب البريطاني بأسرع وقت ممكن