مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إصلاح صندوق معلومات الطيران التابع للطائرة المصرية المنكوبة


مصر

إصلاح صندوق معلومات الطيران التابع للطائرة المصرية المنكوبة

لجنة التحقيق المصرية في تحطم طائرة شركة مصر للطيران أعلنت الإثنين أنّه تم إصلاح الصندوق الأسود الخاص بمعلومات الطيران، عملية الإصلاح تمت في مخابر مكتب التحقيق في الحوادث بفرنسا حيث أجريت اختبارات دقيقة للوحة الإلكترونية لمسجل معلومات الطيران الخاص بطائرة إيرباص التي سقطت في مياه المتوسط الشهر الماضي مسفرة عن مقتل 66 شخصا كانوا على متنها في رحلة بين باريس والقاهرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ألمان يرفعون دعوى ضد أردوغان بتهمة ارتكاب "جرائم حرب"