مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرنسا: قتيل في حريق بمصنع للمنتجات الكيميائية


فرنسا

فرنسا: قتيل في حريق بمصنع للمنتجات الكيميائية

قتيل على الأقل في حريق استهدف مصنع “بلوستار سيليكون” للمنتجات الكيميائية في سانت فون بالضاحية القريبة من مدينة ليون في جنوب شرق فرنسا. الحريق الذي استمر لساعات شارك في اخماده أكثرمن مائة رجل اطفاء حيث تصاعدت أعمدة كثيفة للدخان في منطقة ليون، ولم ترد أي أنباء عن احتمالية حدوث تلوث بسبب هذا الحريق. محافظة مدينة ليون أوضحت أنها أطلقت خطة تدخل خاصة ضمّت حوالى أربعين سيارة وآلية إطفاء“، ولم ترد معلومات عن عدد الموظفين الذين كانوا متواجدين في الموقع عند اندلاع الحريق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

مارتن شولتز يطالب بتسريع انسحاب بريطانيا