مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

يوناي إمري مدربا جديداً لباريس سان جرمان خلفاً للوران بلان


رياضة

يوناي إمري مدربا جديداً لباريس سان جرمان خلفاً للوران بلان

إذا كان الفرنسيون لا يعرفونه ، يوناي إميري هو يعرف جيداً كرة القدم الفرنسية. الاسباني ذو ال 44 عاماً كان قد اعتمد كثيرا على لاعبين من الدوري الفرنسي لتنظيم صفوف ناديه إف سي إشبيلية. و ها هو الآن يصبح موضع ثقة ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان لمواصلة نهضة النادي الباريسي للفوز بدوري الأبطال.
الاسباني أصبح أول مدرب في التاريخ يحصل على كأس أوروبا لثلاث مرات متتالية. ما أدى إلى تنافس النوادي عليه ليحط الرحال في نادي باريس سان جرمان بمرتب سنوي يصل إلى 5 ملايين يورو. و كان قد رفض عروضاً من نوادي انجليزية و أيضا من أي سي ميلانو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

تشيلي تتوج بلقب كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالي... و ميسي يعتزل المباريات الدولية