مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأسهم الأوروبية ترتفع للمرة الأولى فى 3 أيام بعد الانفصال البريطانى


اقتصاد

الأسهم الأوروبية ترتفع للمرة الأولى فى 3 أيام بعد الانفصال البريطانى

ارتفعت الأسهم الأوروبية للمرة الأولى فى ثلاثة أيام، محاولة التعافى من هبوط حاد منيت به بعد تصويت بريطانيا لصالح الخروج من عضوية الاتحاد الأوروبى.

وقفزت أسهم قطاع البنوك فى بريطانيا وأوروبا من جديد بعدما عانت من أسوأ أداء فى اليومين الأخيرين.

مؤشر يوروستوكس ارتفع بنسبة 2.47 % ، فيما سجلت بورصة لندن ارتفاعا ب 2.37 % . بورصة فرانكفورت بدورها سجلت ارتفاعا ب 1.98 %.

وارتفعت أسهم شركات النفط الكبرى لتعزز استقرار السوق مع صعود أسعار الخام جراء إضراب محتمل فى النرويج ينذر بخفض الإنتاج فى أكبر بلد منتج للنفط فى أوروبا الغربية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

خروج بريطانيا من الإتحاد: الأسهم الأوروبية تواصل تراجعها