عاجل

تقرأ الآن:

"طرزان" يعود إلى الشاشة الكبيرة


سينما

"طرزان" يعود إلى الشاشة الكبيرة

In partnership with

طرزان يعود إلى الشاشة الكبيرة من خلال فيلم حركة ومغامرة جديد لمخرجه السويدي ديفيد يتيس،بعنوان” أسطورة طرزان“، الذي تدور أحداثه بعد سنوات من انتقال طرزان للعيش في لندن رفقة زوجته جين، حيث يتم استقدامه من جديد إلى الغابة التي نشا فيها للتحقيق في أنشطة مشبوهة في مخيم للتعدين. طرزان يدرك فيما بعد أن عودته إلى الغابة هي طعم استخدمه أشخاص نافذون لتحقيق مصالح شخصية. الممثل الكسندرسكارسجارد، هو من يتقمص شخصية طرزان الأسطورية و كان حاضرا خلال العرض العالمي الول للفيلم في لوس انجلس. يقول الكسندر سكارسجارد: “لقد فتن الناس بطرزان قبل أكثر من مائة سنة والسبب هو هذه الشخصية غير المتمدنة و النبيلة، فكرة العودة إلى البرية مثيرة للاهتمام جدا ومغرية للناس.”

الممثل كريستوف والتز، تقمص في هذا الفيلم دور قائد بلجيكي فاسد، بينما تلعب الممثلة مارغوت روبي دورجين، زوجة طرزان التي تعيش محنة كبيرة.

تقول الممثلة مارغوت روبي:“أعتقد أنها كانت مستعدة دائما للبحث عن وسيلة لحل مشكلتها والخروج من الوضع الذي تعيشه ومواجهة كل التحديات، لقد وقعت في الأسر، لكنها سعت إلى التخلص من هذه الورطة، بمفردها بدلا من انتظار زوج ينقذ حياتها.”

“أسطورة طرزان“، يعرض في قاعات السينما العالمية بداية من يوليو 2016.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

بلايك ليفلي تنجو بأعجوبة من هجوم سمكة قرش عملاقة