مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المحكمة العليا الأمريكية تؤكد حق النساء في الإجهاض


الولايات المتحدة الأمريكية

المحكمة العليا الأمريكية تؤكد حق النساء في الإجهاض

المحكمة العليا الأمريكية تؤكد بغالبية خمسة قضاة مقابل ثلاثة حق النساء في الإجهاض لتضرب عرض الحائط بقانون مثير للجدل أقرته ولاية تكساس في 2013 ضد هذه المسألة الشائكة في البلاد، قرار رحّبت به الجمعيات المطالبة بالحق في الإجهاض في عدة ولايات أمريكية كما عبر الرئيس باراك أوباما عن ارتياحه الكبير مؤكدا أنّ لكل امرأة الحق الدستوري في اتخاذ خيارها الخاص فيما يتعلق بالإنجاب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

يورو 2016: عودة بطولية لأعضاء المنتخب المجري إلى الوطن