عاجل

عاجل

يورو2016:أول صدام في ربع النهائي بين بولندا و البرتغال مفتوح على كل التكهنات

الصحفية باولا فيلابلانا: أهلاً و مرحباً بكم في اليورو 2016.

تقرأ الآن:

يورو2016:أول صدام في ربع النهائي بين بولندا و البرتغال مفتوح على كل التكهنات

حجم النص Aa Aa

الصحفية باولا فيلابلانا: أهلاً و مرحباً بكم في اليورو 2016. بعد يومين من الاستراحة، البطولة تعود مع المزيد من الطاقة. هذا الخميس سنشاهد أول صدام في ربع النهائي. من جهة بولندا التي لم تسجل سوى ثلاثة أهداف. و من جهة أخرى البرتغال التي لم تظهر قط لعبها الممتاز. دعونا نشاهد كيف أن الفريقين وصلا إلى هذه المقابلة.
بولندا:
أكبر نجاح للفريق البولندي في اليورو هو بدون شك نظامه الدفاعي، ما عدا ألمانيا التي لم يخترق مرماها. بولندا هي ثاني دفاع في الدور ربع النهائي. بولندا تحضر لأول مرة في المنافسة، و يمكنها أن تعتمد على النجم ليفاندوفسكي ، الذي لم يسجل هدفاً لحد الآن مع زميله في البايرن توماس مولر، و رغم ذلك فهو يبقى محل ثقة مدربه آدم ناواتكا، و لم يتم استبداله طوال المقابلات الأربع الماضية. و الآن لديه تسعون دقيقة ضد البرتغال ليبرهن أن مدربه على حق.
البرتغال:
منذ بداية اليورو، البرتغال خيب الآمال مقابلة بعد مقابلة، و لكنه في آخر المطاف خرج سالماً. و تمكن من التأهل للمرة السادسة على التوالي للربع النهائي، و هذه المرة تأهل كأحسن مركز ثالث. لاعبو سيليساو يبدو أنهم يثقون بأنفسهم في مقابلتهم أمام بولندا. إلا أن الفريق لم يقنع كثيراً. الفريق يعتمد كثيرا على كريستيانو رونالدو كي يحدث الفارق . ذكرى نهائي اليورو ضد اليونان في 2004 لاتزال عالقة في الأذهان.

الصحفية باولا فيلابلانا:في هذه المرحلة من المنافسة يتوجب على الفرق تجنب البطاقات الحمراء أو الصفراء. دعونا نكتشف مَن مِن اللاعبين سيغيب عن المقابلة القادمة بسبب العقوبة، و ما هو الفريق الذي ارتكب أخطاء أكثر و تلقى بطاقات اكثر.

إيطاليا تملك أكبر عدد من المخالفات بعد أربع مقابلات من اليورو وصل عددها إلى 68 مخالفة. و أيضا “كوادرا لازوارا” هو الفريق الذي تحصل على أكبر عدد من البطاقات الصفراء (13). تياغو موتا في مقابلة إيطاليا ضد اسبانيا و التي انتهت بفوز الفريق الايطالي بهدفين نظيفين ، أقدم على ارتكاب سلوك غير لائق و ذلك بضرب لوكاس فاسكيز بصفعة على الوجه. موتا موقف في الربع النهائي ضد ألمانيا. بسبب الانذارين أمام بلجيكا و اسبانيا. المدافع الفرنسي رامي عديل و وسط الميدان نغولو كانتي لن يلعبا في ربع النهائي أمام ايسلندا بسبب العقوبة

الصحفية باولا فيلابلانا: كما جرت العادة، نواصل عملية توقع النتائج بالنسبة للمقابلات القادمة. و هذا توقعنا فيما يخص لقاء بولندا و البرتغال. ابعثوا لنا بتوقعاتكم عبر TheCornerScores#
بولندا 1-2 البرتغال

الصحفية باولا فيلابلانا: حلقة اليورو 2016 لهذا اليوم انتهت. اليوم نريد اهداء الجزء الأخير من برنامجنا للاعب الذي أصبح أحد ايقونات اليورو، و اسمه اصبح من اشهر الاسماء في البطولة . نحن نتحدث عن واحد لم يلعب و لو للحظة واحدة. أغنية ويل غريغ أكيد انها تعني لكم شيئاً.