مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأسهم الأوروبية تستعيد عافيتها مع احتمالات بزيادة برامج التحفيز حول العالم


اقتصاد

الأسهم الأوروبية تستعيد عافيتها مع احتمالات بزيادة برامج التحفيز حول العالم

واصلت مؤشرات الأسهم الأوروبية ارتفاعها في إطار التعافي النسبي للأسواق العالمية عقب التصويت المفاجئ بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. الأسهم الأوروبية أغلقت على ارتفاع مدعومة بتكهنات المستثمرين لزيادة برامج التحفيز حول العالم.

مؤشر يوروستوكس 50 الأوروبي أغلق على ارتفاع ب 2.66 % فيما سجلت بورصة لندن ارتفاعا ب 3.58 %.

في فرانكفورت سجل مؤشر الداكس ارتفاعا ب 1.75 % فيما حقق مؤشر أم داكس مكاسب وصلت الى 2.01 % .

وتلقت الأسهم الأوروبية المزيد من الدعم من انخفاض عائد السندات السيادية، حيث سجل عائد السندات الفرنسية أجل عشرة أعوام مستوى قياسيا منخفضا وسط تكنهات بالمزيد من الحوافز المالية لمواجهة الأثر السلبى على اقتصاد منطقة اليورو، نتيجة التصويت لصالح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى الأسبوع الماضى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

سنة مشؤومة لقطاع السياحة في تركيا