مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بيزنس لاين: البريكسيت وآثاره على الواقع الاقتصادي في كل من اسكتلندا وأيرلندا الشمالية


بزنس لاين،

بيزنس لاين: البريكسيت وآثاره على الواقع الاقتصادي في كل من اسكتلندا وأيرلندا الشمالية

مرحبا بكم في برنامج بيزنس لاين

المملكة المتحدة تغادر الإتحاد الأوروبي . هو الخبر الذي استيقضت على وقعه أوروبا يوم الجمعة بعد صدور نتائج استفتاء البريكسيت.

بريطانيا العظمى صوتت من أجل مغادرة الإتحاد الأوروبي بفارق كبير .

جغرافيا ، بعض المناطق فقط صوتت من أجل البقاء.

لكن خارج هذا التصويت نجد اسكتلندا وأيرلندا الشمالية، فاسكتلندا صوتت لصالح البقاء بنسبة 62 % فيما وصلت ايرلندا الشمالية إلى حوالى 56 %.

هل أيرلندا الشمالية واسكتلندا قادرتان على مجابهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن قرار لم تصوتا من أجله .

هذا ما سنتطرق إليه في هذا العدد من برنامج بيزنس لاين ، لنحلل معا الواقع الاقتصادي في اسكلتندا وأيرلندا الشمالية، الذي يبدو أنه كان قاتما حتى قبل الاستفتاء .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بزنس لاين،

بيزنس لاين: نمو الاقتصاد الإسباني ....آمال ما بعد الإنتخابات