عاجل

تقرأ الآن:

بول جياماتي ، طبيب نفسي لمعالجة لاعب بيسبول


سينما

بول جياماتي ، طبيب نفسي لمعالجة لاعب بيسبول

فيلم The Phenom هو دراما رياضية لمخرجه ومؤلفه نواه بوسشيل،
قصته تدور حول لاعب بيسبول، يتراجع مستواه بشكل ملحوظ وينزل من الدوري الممتاز إلى الدوري الثانوي، فيبدأ جلسات علاجية مع الطبيب النفسي الرياضي، حينها يطفو على السطح صراعه القديم والخفي مع والده المستبد.
النجم إيثان هوك، هو من يتقمص والد اللاعب الشاب، فيما نجد الممثل بول جياماتي في دور الطبيب النفسي.

يقول الممثل بول جياماتي: “ الفيلم يدور أيضا حول معنى الإنجاز الأمريكي والرغبة الدائمة في تحقيق النجاح والبقاء في القمة، لكن كيف يمكن تحقيق ذلك؟ هذا يتطلب أشياء عديدة طبعا.”

يضيف الممثل إيثان هوك: “السبب الذي دفعني للقيام بهذا الفيلم هوالكتابة الرائعة لنواه، أتذكر أنني عندما اطلعت على السيناريو، وجدت أنه مميز فعلا وليس سيناريو عاديا.”

الممثل جوني سيمونز، هو من يلعب دورلاعب البيسبول المراهق، هوبر جيبسون، الذي تبرز موهبته الكبيرة ليشارك مباشرة في البطولات الكبرى لهذه اللعبة الشهيرة.

عالم البيسبول ليس غريبا على بول جياماتي، فوالده كان مفوض دوري البيسبول. جياماتي شغل بدوره منصب رئيس الرابطة الوطنية للبيسبول وكثيرا ما أبدي اعجابه بالآداء الرفيع للاعبي البيسبول الشبان الذي يعتمد على التركيز الذهني.

يقول بول جياماتي بهذا الخصوص: “ بالتأكيد هذا مثير بالنسبة لي، فكرة لاعب البيسبول الذي يملك موهبة استثنائية ويحقق الكثير من النجاحات، تبهرني دائما، هذه الموهبة التي يملكها هؤلاء عجيبة حقا ورائعة.”

فيلم- The Phenom -يعرض حاليا في قاعات السينما الأمريكية وسيكون متاحا قريبا على آي تيونز.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

"طرزان" يعود إلى الشاشة الكبيرة