مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تركيا في حداد واردوغان يعد بالتغلب على الإرهاب


تركيا

تركيا في حداد واردوغان يعد بالتغلب على الإرهاب

تركيا في حداد واردوغان يعد بالتغلب على الإرهاب

عقب التفجيرات الإنتحارية التي استهدفت مساء الثلاثاء مطار أتاتورك الدولي في اسطنبول والتي خلّفت 42 قتيلا وإصابة 239
آخرين بجروح وجّهت السلطات التركية أصابع الإتهام إلى ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية.

وفي الوقت الذي يجري فيه التحقيق على قدم وساق في موقع الإعتداء الدامي عاشت تركيا يوم حداد الأربعاء، يوم شيعت فيه جنازة بعض الضحايا، في اسطنبول تجمع المئات لتشييع جنازة محمد أيمن دمرشي البالغ من العمر خمسة وعشرين عاما والذي كان يشتغل كموظف في المطار منذ حوالي شهر نصف.

ومن جهته الرئيس التركي رجب طيب اردوغان أكّد على أنّ بلاده عازمة كل العزم على محاربة الإرهاب والتصدي لأي عدوان ضدها.

“تركيا أصبحت هدفا للجمعات الإرهابية هذا أمر تجلى بوضوح، ليس لدينا أي شك بأنّنا سنتخطى الإرهاب والجمعيات الإرهابية وكذا الإعتداءات الإرهابية.”

وفي اسطنبول يوم الأربعاء تجمع حوالي مائتي شخص في مظاهرة احتجاجية ضد الحكومة ينتقدون فيها نقص الأمن في البلاد كما رفعوا يافطات تستنكر الهجمات الإرهابية التي استهدفت تركيا منذ سنتين من قبل المتمردين الأكراد أو من طرف ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مصر

محققون يؤكدون انطلاق أجهزة إنذار الطائرة المصرية بانبعاث دخان قبل سقوطها