مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عشرات القتلى والجرحى في تفجيرين انتحاريين بمطار اسطمبول الدولي


تركيا

عشرات القتلى والجرحى في تفجيرين انتحاريين بمطار اسطمبول الدولي

تفجيران انتحاريان استهدفا مساء الثلاثاء مطار أتاتورك الدولي في اسطمبول أسفرا عن مقتل 28 شخص على الأقل وإصابة 60 آخرين بحسب ما أفادته وسائل إعلام تركية في حصيلة أولية.

وزير العدل التركي بكير بوزداغ قال أمام أعضاء البرلمان في أنقرة إنّ إرهابيا كان يحمل رشاشا من صنف كلاشنيكوف قام بإطلاق النار قبل تفجير نفسه

قوات الشرطة التي هرعت إلى المطار قامت بتطويقه كلية كما أعلنت السلطات التركية عن تعليق كل الرحلات المقررة مساء الثلاثاء من مطار أتاتورك الواقع في الجزء الأوروبي من اسطمبول.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

الموت يغيب باتريشيا ساميت