مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جورج سوروس:"النظام المصرفي في أوروبا يواجه اختبارا قاسيا"


اقتصاد

جورج سوروس:"النظام المصرفي في أوروبا يواجه اختبارا قاسيا"

بالبرلمان الأوروبي خاطب جورج سوروس البرلمانيين محذرا من أن النظام المصرفي في أوروبا يواجه اختبارا قاسيا،و لا يعتقد أن الاتحاد الأوروبي سنهار لأن بريطانيا قررت مغادرة الاتحاد الأوروبي.
جورج سوروس :
“تسبب انتصار البريكسيت في صدمة كبيرة بالنسبة لي،وأتصورأن ذلك قد تسبب في الشيء ذاته بالنسبة لمعظم من هم داخل هذه القاعة،يوم الجمعة الماضي،كان يبدو أن تفكك الاتحاد الأوروبي أمر لا مفر منه،لكن بحكم أن الظنون المبدئية قد زالت،فإن أمر ما من غير المتوقع حدث،وأن المأساة يبدو أنها استحالت إلى أمر واقع”
“سمح البريكسيت للبريطانيين أن يدركوا ما الذي سيخسرونه بعد مغادرة الاتحاد الأوروبي،ولو أن هذا الشعور استوطن بقية أوروبا،حيث يتجلى اليوم أنه سيؤدي إلى تفكك لا مفر منه للاتحاد الأوروبي،فيمكن أن يتحول على عكس من ذلك إلى زخم إيجابي لأوروبا قوية”
طب الأعمال جورج سوروس الذي اشتهر بعد تحقيقه أرباحا طائلة من مضاربات ضد الجنيه الاسترليني في 1992 خلال أزمة العملات، فقال : إن رفض البقاء في الاتحاد الاوروبي سيتسبب بصدمة مالية كبيرة

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

عودة التضخم إلى منطقة اليورو