عاجل

تقرأ الآن:

يورو2016: البرتغال تتأهل إلى نصف النهائي بالركلات الترجيحية


the corner

يورو2016: البرتغال تتأهل إلى نصف النهائي بالركلات الترجيحية

البرتغال في الدور نصف النهائي للمرة الخامسة

على ارضية ملعب فيلدروم بمرسيليا ، البرتغال يتأهل إلى الدور نصف النهائي للمرة الخامسة في اليورو بفضل الركلات الترجيحية (5-3)، و أخفق ياكوب بلاتشكوفسكي في تسديد ضربته ، بعدما انتهت المقابلة بالتعادل بهدف لمثله.
روبرت لوفاندوفسكي افتتح باب التسجيل بعد دقيقة و 40 ثانية من المباراة و هو ثاني اسرع هدف في البطولة الاوروبية بعد الروسي ديميتري كيريشينكو عام 2004 ، ريناتو سانشيز عدل النتيجة في الدقيقة 33 ، و هو ثالث أصغر لاعب يسجل في منافسة اقصائية في اليورو، فعمره لا يتجاوز 18 عاماً.

لاعب اليوم

اليوم في صور

EURO 2016 day 19: Quarter-final Poland v Portugal

ويلز و بلجيكا

تشينسيا ريزي:أول فريق تأهل إلى نصف النهائي سيعرف خصمه مساء الجمعة. ستكون بين ويلز و بلجيكا. لنلقي نظرة على لقاء ليل.

ويلز:
مشاركة ويلز تأتي بعد غياب 58 عاماً. جيل ذهبي بقيادة نجم الويلز غاريث بيل الذي يسعى لصناعة التاريخ بهذه المباراة . و تأهل الويلز إلى ربع النهائي بعد تفوقه على إيرلندا الشمالية بهدف نظيف. و فوق كل هذا و ذاك هناك موجة فخر تجتاح الويلز كونهم المنتخب البريطاني الوحيد الذي تأهل إلى ربع النهائي. و ما دامت إيسلندا أحدثت المفاجأة فلم لا تحدثها الويلز.
بلجيكا: بعد هزيمته في الدور الأول أمام إيطاليا بهدفين لصفر، تمكن فريق الشياطين الحمر من الانتفاض و تحقيق 3 انتصارات متتالية ، محافظاً في ذلك على مرماه بفضل قوة الدفاع.
بلجيكا تسعى للولوج إلى نصف النهائي في بطولة قارية كبرى، و تعود آخر مرة لها في نصف النهائي إلى العام 1986 في كأس العالم.
معنويات الفريق مرتفعة، خاصة بعد الفوز الكبير على المجر بأربعة أهداف نظيفة. إضافة إلى الجمهور الذي سيكون في الموعد لكون مدينة ليل تبعد فقط بـ17 كلم على الحدود مع بلجيكا.

تشينسيا ريزي: لا يهمنا الرهان الرياضي ، إنما نقوم بتقديم تخمينات بانفسنا، في بعض الاحيان نصيب. دعونا نرى كيف سينتهي لقاء ليل بالنسبة لفريق يورونيوز. شاركوا باقتراحاتكم و ابعثوا بها على TheCornerScores#

ويلز1-3 بلجيكا

تشينسيا ريزي: دعونا نختم هذه الحلقة مع تحد ألماني. خلال الحصة التدريبية، المهاجم لوكاس بودولسكي واجه مدربه يوهاكيم لوف في “مسابقة المهارات”. بتسجيله هدفاً مباشرة من الزاوية، يمكن للمدرب أن يضم نفسه إلى قائمة 11 مساء السبت ضد إيطاليا ! .