مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرتغاليون يحتفلون بصعود فريقهم إلى الدور نصف النهائي لكأس أوروبا


فرنسا

البرتغاليون يحتفلون بصعود فريقهم إلى الدور نصف النهائي لكأس أوروبا

جماهير الفريق البرتغالي تحتفل في شوارع لشبونة بعد صعود فريقهم إلى الدور نصف النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم المقامة في فرنسا بعد تغلبه على بولندا بركلات الترجيح في اعقاب تعادل الفريق بهدف لكل منهما في الوقت الاصلي والاضافي.

مشجع برتغالي: “البرتغال دائما تعاني. دائما نعرف ان الامور ستكون صعبة وأننا سنشق طريقنا حتى النهاية والفوز. هذه هي استراتيجيتنا.”

مشجع برتغالي:
“كانت مبارة جميلة شعرت ان البرتغال لعبت بشكل جيد وأيضا بولندا. قلبي مع المشجعين البولنديين. اعتقد انهم كانوا رائعين.”

مشجع بولندي:
“بالنسبة لي بولندا استحقت الفوز لكن البرتغال اقتنصت الفرصة وهذه هي اهمية ان تلعب كرة القدم هي اقتناص الفرص.”

وكانت الشرطة الفرنسية قد استخدمت رذاذ الفلفل قبل بدء المبارة لتفريق عدد من جماهير الفريقين خارج ملعب “فيلودروم” بمدينة مارسيليا بعد وقوع اشتباكات محدودة بين مشجعي الفريقين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

وزير العدل البريطاني مايكل غوف يخوض سباق المحافظين وانسحاب بوريس جونسون