مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إعادة تطبيع العلاقات التركية - الروسية


روسيا

إعادة تطبيع العلاقات التركية - الروسية

.
استئناف العلاقات التركية – الروسية جاء على هامش أعمال اجتماع وزراء خارجية دول منظمة التعاون الاقتصادي للبحر الأسود ولقاء وزيري خارجية البلدين مولود جاويش أوغلو وسيرغي لافروف.

وزير الخارجية التركي – مولود جاويش أوغلو
جرت محادثة هاتفية بين رئيسي بلدينا بعد رسالة السيد رجب طيب إردوغان وكانت بناءة وتلقينا كلانا التوجيهات من أجل متابعة تطبيع العلاقات وتحقيق المستوى المطلوب.

وزير الخارجية الروسي – سيرغي لافروف تعاوننا في مجال مكافحة الإرهاب يصبح أكثر إلحاحا. شكلنا مع الجانب التركي مجموعة عمل مشتركة لمكافحة الإرهاب من ممثلي وزيري الخارجية والإدارات المختصة.

حادثة إسقاط المقاتلة الروسية على الحدود السورية التركية من قبل الجيش التركي في تشرين الثاني/نوفمبر العام الماضي عكر صفو العلاقات بين البلدين ما سبب أضرارا كبيرة للتبادل التجاري ما لا يحتمله الطرفان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

احتفالات بالذكرى المئوية لمعركة "السوم" أسوأ معارك الحرب العالمية الاولى