مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جماهير ويلز تحتفل بصعود منتخبها إلى الدور نصف النهائي لبطولة الامم الاوروبية


المملكة المتحدة

جماهير ويلز تحتفل بصعود منتخبها إلى الدور نصف النهائي لبطولة الامم الاوروبية

جماهير المنتخب الويلزي يحتفلون في العاصمة كارديف بصعود منتخبهم التاريخي إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الامم الاوروبية لكرة القدم المقامة في فرنسا.

مشجعة من ويلز:
“إنه أمر مدهش لا نطيق الانتظار حتى الدور النهائي. سنصل للنهائي.”

مشجع من ويلز:
“ الامر رائع حقا لا اطيق الانتظار لمقابلة البرتغال.”

أما الجمهور البلجيكي فعبر عن صدمته من نتيجة المبارة وخروج منتخب بلادهم من البطولة.

مشجع بلجيكي:
“أشعر بخيبة أمل كبيرة. في حقيقة الامر كان لدينا فريق يستطيع المضي قدما في البطولة لكننا حقا افسدنا الامر. كنا مسيطرين بعد الهدف الاول ثم تراجعنا وهذا ما حدث.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أستراليا

انتخابات عامة في استراليا وسط منافسة شرسة بين الائتلاف الحاكم والعمال