مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هاميلتون يتوج بجائزة النمسا الكبرى للسيارات


speed

هاميلتون يتوج بجائزة النمسا الكبرى للسيارات

توج بطل العالم ثلاث مرات البريطاني لويس هاميلتون بسباق جائزة النمسا الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد بعد منافسة قوية في اللفة الأخيرة واصطدام مع زميله في فريق مرسيديس نيكو روزبورغ هذا الأحد على حلبة ريد بول رينغ.

متصدر الترتيب العام للسباق روزبورغ أنهى اليوم في المركز الرابع ليقلص الفارق مع منافسه هاميلتون إلى 11 نقطة عقب تسعة سباقات من إجمالي21.

سائق رد بول الهولندي ماكس فرستابن احتل المركز الثاني فيما اكتفى سائق فيراري الفنلندي كيمي رايكونن بالمركز الثالث مستفيدا من تعرض زميله الألماني سيباستيان فيتل لحادث.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

speed

تتويج مفاجئ للأسترالي ميلر في سباق هولندا للدراجات النارية