مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أندرياس ميكلسن ينتزع لقب رالي بولندا


speed

أندرياس ميكلسن ينتزع لقب رالي بولندا

نجح سائق فولسفاغن بولو آر النرويجي أندرياس ميكلسن في الظفر بلقب رالي بولندا المرحلة السابعة من بطولة العالم للراليات هذا الأحد.

التتويج هو الثاني في مسيرة ميكلسن الرياضية عقب فوزه برالي كاتالونيا الإسباني العام الماضي.

ميكلسن قطع المراحل بزمن ساعتين و34 دقيقة و4 ثوان، متقدما على سائق فورد فييستا الإستوني أوت تاناك بفارق 26.2 ثانية والذي سيطر على السباق منذ اليوم الأول لكن آماله تبخرت بعد انفجار الإطار الأمامي لسيارته في المرحلة الأخيرة.

سائقا هيونداي النيوزيلندي هايدون بادون والبلجيكي تييري نوفيل احتلا المركزين الثالث والرابع على التوالي أمام سائق فولسفاغن الفنلندي ياري ماتي لاتفالا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

speed

تتويج مفاجئ للأسترالي ميلر في سباق هولندا للدراجات النارية