مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مسيرات للمثليين في مدريد وباريس


العالم

مسيرات للمثليين في مدريد وباريس

عشرات الالاف يشاركون في المسيرة السنوية للمثليين في العاصمة الاسبانية مدريد. المشاركون الذين تحدوا درجات الحرارة المرتفعة والمخاوف الامنية لا سيما بعد حادث اورلاندو شددوا على ضرورة احترام حقوق المثليين.

متظاهرة اسبانية:
“نحن نطالب باحترام التنوع في النظام التعليمي والنظام الصحي. إن اطفالنا هم الاوائل الذين ينشأون في مجتمع اسباني يحترم بشكل اكبر المساواة. وهم لن يواجهوا مشكلات مع القانون. لكن أيضا بقية النظام المواطنين يجب أن يتعلموا احترامنا مثل أي عائلة أخرى.”

مشاركة واسعة شهدتها ايضا مسيرة مماثلة للمثليين في باريس والتي التئمت وسط اجراءات أمنية مشددة على خلفية استضافة البلاد لبطولة الامم الاوروبية.

التنديد بحادث اورلاندو الذي استهدف فيه ملهى ليلي للمثليين في ولابة فلوريدا الامريكية كان حاضرا وبقوة في مسيرة باريس

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

تنامي حوادث العنصرية ضد الاجانب في بريطانيا