مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تنامي حوادث العنصرية ضد الاجانب في بريطانيا


المملكة المتحدة

تنامي حوادث العنصرية ضد الاجانب في بريطانيا

جرائم الكراهية والعنصرية ترتفع لخمسة أضعاف خلال اسبوع بعد تصويت البريطانيين على الخروج من الاتحاد الاوروبي هكذا تقول صحيفة الاندبندنت البريطانية. تنامي حوادث العنصرية في بريطانيا مؤخرا دفع الامم المتحدة للتعبير عن قلقها

زيد رعد الحسين مفوض الامم المتحدة لحقوق الانسان: “لا ينبغي أن يتم ترجمة التصويت من قبل بعض الافراد الذين لا يتمتعون الادراك ويقومون بتصرفات غوغائية ضد المجتمعات الضعيفة. لذلك نحن نامل ان يتوقف مثل هذا السلوك في وقت قريب.”

الصحفيون البريطانيون من اصول اجنبية لم يسلموا ايضا من تلك الحوادث مثل تلك الصحفية من اصول باكستانية والتي فوجئت بأشخاص في الشارع يلقبونها بالباكستانية.

حوادث العنصرية وصلت في بعض الحالات إلى الاعتداء على المسلمين والبولنديين وفي احيان اخرى بكتابة كلمات عنصرية كما حدث على جدران مركز اجتماعي للبولنديين في لندن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

وفاة رئيس الوزراء الفرنسي السابق ميشال روكار