مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الحكومة البنغالية تقول ان مسلحين محليين وليس تنظيم الدولة من نفذ هجوم الجمعة


بنغلاديش

الحكومة البنغالية تقول ان مسلحين محليين وليس تنظيم الدولة من نفذ هجوم الجمعة

مع استمرار اجهزة الامن في بنغلادش البحث عن ادلة لكشف العقل المدبر في الهجوم على مطعم بالحي الدبلوماسي بالعاصمة دكا مساء الجمعة، اقيم حفل تأبين باستاد العاصمة الاثنين لذكرى الضحايا الاثنتين والعشرين حضرته رئيسة الوزراء الشيخة حسينة حيث وضعت اكليلا من الزهور على نصب للضحايا بينهم تسع ايطاليين وسبع يابانيين واميركي وهندي ومدنيين بنغاليين وشرطيين.
الحكومة البنغالية نفت ما اعلنه ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية مسؤوليته عن الهجوم الاسوأ الذي تتعرض له بنغلادش الدولة المسلمة. واتهمت الحكومة جماعة المجاهدين المسلحة المحلية بتنفيذ الاعتداء.
التحقيقات اشارت الى ان المنفذين الستة الذين قتلوا في الهجوم ايضا، كانوا على جهوزية عالية ومسلحين بأسلحة ثقيلة وبنادق رشاشة ومتفجرات واجسام حادة، وضافت التحقيقات ان الشبان هم محليون.
هذا وقد عرضت واشنطن مساعدتها على رئيسة الحكومة الشيخة حسينة في التحقيقات الجارية لمعرفة من يقف خلف الهجوم الدموي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة العربية السعودية

إنتحاري يفجر نفسه قبالة القنصلية الأميركية بمدينة جدة