مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انتشال بقايا بشرية جديدة من موقع تحطم الطائرة المصرية


مصر

انتشال بقايا بشرية جديدة من موقع تحطم الطائرة المصرية

أعلنت لجنة التحقيق المصرية في حادثة تحطم طائرة “مصر للطيران“، أن سفينة البحث، المؤجرة من قبل السلطات المصرية، انتشلت جميع البقايا البشرية التي تم تحديدها في موقع سقوط الطائرة في البحر المتوسط.

بعد تسليم هذه الرفات في مرفأ الإسكندرية ستعود السفينة لإجراء مسح أخيرٍ في المنطقة، للتأكد من عدم وجود أية بقايا أخرى.

المحققون كانوا باشروا بتحليل البيانات المتضمنة في أحد الصندوقين الأسودين، فيما يجري العمل لاستخلاص معلومات من الصندوق الآخر

طائرة مصر للطيران كان على متنها 66 شخصاً، عندما اختفت عن الرادارات بين جزيرة كريت والساحل الشمالي لمصر، أثناء رحلتها من باريس إلى القاهرة في الـ19 من مايو/ أيار. ولم تكشف أسباب تحطمها إلى الآن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

بغداد: بين حزن الحداد على الضحايا وفرحة استقبال العيد