عاجل

تقرأ الآن:

باراك أوباما يؤكد دعمه وثقته بهيلاري كلينتون لتكون رئيسة الولايات المتحدة من بعده


الولايات المتحدة الأمريكية

باراك أوباما يؤكد دعمه وثقته بهيلاري كلينتون لتكون رئيسة الولايات المتحدة من بعده

ALL VIEWS

نقرة للبحث

الرئيس الأمريكي باراك أوباما يقدم دعمه رسميا للمرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية هيلاري كلينتون.
أوباما شارك بمهرجان انتخابي لدعم كلينتون أقيم في شارلوت بولاية كارولاينا الشمالية، وأكد فيه على ثقته بها لتكون رئيسة الولايات المتحدة من بعده وقال:“لم يسبق أن كان هناك أي رجل او امرأة اكثر أهلية لهذا المنصب،أنا هنا لأنني أؤمن بهيلاري كلينتون وأنا أريد منكم أن تصوتوا لها من أجل أن تكون الرئيس القادم للولايات المتحدة من أمريكا”.

هيلاري كلينتون من جهتها لم تفوت الفرصة لانتقاد منافسها الجمهوري دونالد ترامب مؤكدة انه شخص غير مؤهل للرئاسة وقالت:“هل يمكنكم أن تتخيلوا أن يكون دونالد ترامب في البيت الابيض حينما تواجه أمريكا أزمة جديدة، والعام سيعلق على كل كلمة يقولها رئيسنا، دونالد ترامب ببساطة هو شخص مزاجي وغيرمؤهل ليكون رئيسنا وقائدا للقوات المسلحة الامريكية”.
من جهة أخرى أوصى مكتب التحقيقات الفدرالي“اف بي اي” بعدم ملاحقة هيلاري كلينتون بعد انتهائه من التحقيق بشأن قضية الرسائل الالكترونية، معتبرا أن ما قامت به كلينتون هو اهمال كبير جدا ولكن لا يجب ملاحقتها، الأمر الذي يساهم بدعم حملة هيلاري كلينتون الانتخابية.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

استفتاء في المجر حول إعادة توزيع اللاجئين في أوروبا