مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ثلاثة وتسعون قتيلا على الأقل في فيضانات تضرب الصين


الصين

ثلاثة وتسعون قتيلا على الأقل في فيضانات تضرب الصين

ثلاثة وتسعون شخصا على الاقل قضوا جراء الفيضانات التي سببتها الامطار الغزيرة غير الموسمية في الصين منذ اربعة ايام بحسب وزارة الشؤون المدنية، الفيضانات ضربت احد عشر اقليما في انحاء الصين وسببت انهيارات للتربة والبنى التحتية ما ادى الى تدمير نحو اثنين وعشرين الف منزل وتشريد اكثر من سبعمئة الف مواطن في مقاطعات جيانغسو، هينان وشيخوان وهوبيي الاكثر تضررا من الفيضاانت حيث وصل ارتفاع المياه فيها الى نحو متر وثلاثمئة سنتمتر.
فرق الاغاثة والانقاذ عملت على رفع الروافد الوسطى والدنيا لنهر يانغتزي وبناء السدود الرملية، كما ارتفعت مناسيب المياه في ثلاثة واربعين نهرا الى مستويات خطيرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

الأميركيون يحتفلون بيوم الرابع من تموز/يوليو