مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سامسونغ للهواتف الذكية تؤكد تحسّن مبيعاتها خلال الثلاثي الثاني


شركات

سامسونغ للهواتف الذكية تؤكد تحسّن مبيعاتها خلال الثلاثي الثاني

مجموعة سامسونغ، التي تعد الرائدة في مجال بيع الهواتف الذكية تؤكد تحسّن مبيعاتها خلال الثلاثي الثاني من هذا العام وتحقيق إنتعاش واضح بالمقارنة مع الثلاثي الأول. المداخيل التشغيلية للمجموعة خلال الفترة الممتدة من أبريل-نيسان إلى يونيو-حزيران من هذه السنة وصلت إلى ستة فاصل ثمانية مليار دولار، وهو رقم قياسي لم يسبق للمجموعة وأن حققته منذ الثلاثي الأول من العام ألفين وأربعة عشر. وعلى ما يبدو فأنّ مبيعات هاتف غلاكسي أس سبعة كانت أحسن من المتوقع في الثلاثي الأول حيث تفوق على جميع منافسيه في مجال الهواتف الذكية ووفقا للمسؤولين، فستبقى الفوائد التشغيلية لشركة سامسونغ ثابتة في الفصول المقبلة وفي حدود السبعة مليارات دولار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

هل يؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد على اندماج بورصتي لندن وفرانكفورت؟