مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فوكس يخرج من السباق نحو رئاسة الوزراء البريطانية


المملكة المتحدة

فوكس يخرج من السباق نحو رئاسة الوزراء البريطانية

وزير الدفاع البريطاني السابق ليام فوكس خرج من السباق نحو رئاسة الوزراء وذلك في الجلسة الاولى لعملية اقتراع النواب المحافظين التي جرت يوم الثلاثاء. لقد حاز على ستة عشر صوتاً.

وفي نتيجة هذا الاقتراع، تقدمت وزيرة الداخلية تيريزا ماي بفارق كبير على بقية المرشحين وحازت على مئة وخمسة وستين صوتاً. اما وزيرة الطاقة اندريا ليدسوم فجمعت ستة وستين صوتاً، وثمانية واربعين صوتاً لوزير العدل مايكل غوف، واربعة
وثلاثين صوتاً لوزير الدولة لشؤون التقاعد ستيفن كراب.

هذا وسيعقد النواب المحافظون جلسة اقتراع ثانية يوم الخميس لاختيار مرشحين لزعامة حزبهما على ان يقوم اعضاء الحزب وعددهم مئة وخمسون الفاً بالتصويت لاختيار احدهما لهذا المنصب والذي سيسمح له بتولي رئاسة الوزراء. وسيعلن عن اسمه رسمياً في التاسع من ايلول/سبتمبر المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

تقرير:التوصية بإعادة تنظيم أجهزة الاستخبارات الفرنسية