مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لاجئون أفارقة يصلون إلى كوستاريكا


كوستاريكا

لاجئون أفارقة يصلون إلى كوستاريكا

تشهد الحدود الشمالية لكوستاريكا مع نيكارغوا تدفق اللاجئين الأفارقة الذين يرغبون في الوصول الى الولايات المتحدة الأمريكية .

تشدد سلطات نيكاراغوا حيال دخول المهاجرين الى اراضي البلاد يجعل المهاجرين ينتظرون طويلا وسط ظروف معيشية صعبة .

لاجىء يقول:

“ نحن نعاني كثيرا، وصلنا الى كوستا ريكا كمهاجرين. ولكنهم لا يعاملوننا كمهاجرين . لا نملك مكانا ننام فيه كما لا نملك مكانا نعيش فيه ، نحن نعاني ونعاني بشدة “.

وأحصت كوستاريكا في شهر آيار / مايو حوالى 1.409 لاجىء أكدت أنهم من افريقيا على الرغم من أن معظمهم لا يملكون وثائق تثبت هويتهم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

جورجيا

توقيع اتفاق جديد للتعاون الأمني بين واشنطن وتيبليسي