مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ثروة ميسي الهائلة والضريبة الزهيدة المفروضة عليه


العالم

ثروة ميسي الهائلة والضريبة الزهيدة المفروضة عليه

يبدو ان قرار المحكمة الاسبانية بفرض غرامة بمقدار مليوني يورو على لاعب فريق برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي بتهمة التهرب الضريبي لا تعدو كونها مبلغا زهيدا جدا اذا ما قيس بحجم ثروته الهائل، فهو الرياضي الثاني الاعلى اجرا بعد البرتغالي لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وفقا لمجلة فوربس.
المجلة اضافت ان ميسي يتقاضى حوالى 73.5 مليون يورو سنويا، ما يعني ان الضريبة المفروضة عليه يمكن ان يدفعها في عشرة ايام فقط.
وان كان ميسي كريما يمكنه ان يغطي ايضا مليون ونصف المليون يورو غرامة فرضت على والده لتهربه الضريبي ايضاما يعني عملا لمدو اسبوع.
يشار الى ان ميسي يتقاضى ارباحا وراتبا سنويا نحو ثمانية واربعين مليون ومئتي الف يورو، كما يتقاضى ميسي من شركة اديداس 126.4 مليون يورو على مدار سبعة سنوات.
واوردت فوربس ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ضمن العشرة الاوائل وتشمل ايضا لاعبي التنس روجيه فيديرير ونوفاك ديوكوفيتش.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

مجلس حقوق الانسان يقرر ان الوصول الى الانترنت حق من حقوق الإنسان