مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بريطانيا: تراجع مبيعات السيارات الجديدة للمرة الثانية خلال 4 سنوات


اقتصاد

بريطانيا: تراجع مبيعات السيارات الجديدة للمرة الثانية خلال 4 سنوات

تسجيل السيارات الجديدة في المملكة المتحدة تراجع للمرة الثانية خلال اقل من اربع سنوات في شهر حزيران يونيو الماضي.

وفي الايام التي تلت الاستفتاء، تراجع عدد المشترين بنسبة 3.4%.

واشارت جمعية مصنعي وتجار السيارات، يوم الاربعاء، الى انه من المبكر القول إن نتيجة الاستفتاء اثرت على تراجع المبيعات بنسبة 0.8% على اساس سنوي. لكنها دعت الحكومة لتعزيز الثقة بالاقتصاد من اجل تجنب اي انهيار لهذا السوق.

وتجدر الاشارة الى ان السيارات في بريطانيا سجلت اعلى نسبة مبيعات لها العام الماضي. وقد عمد اصحاب هذا القطاع لدعم بقاء بلادهم داخل الاتحاد الاوروبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

ورقة نقدية جديدة من فئة خمسين يورو....